يوم الأحد 23 أكتوبر 2011

 

 

للسنة الخامسة على التوالي أقيمت فعاليات أسبوع الموضة في مدينة اسطنبول التركية بمشاركة 22 مصمم و5 ماركات.

 

على مدى أربعة أيام  توافد إلى مدينة اسطنبول عشاق الموضة، نجوم الدراما والغناء بالإضافة إلى نقاد الموضة العالميين وعدد لا يستهان به من اهل الصحافة الذين أتوا من بلدان مختلفة لتغطية آخر صيحات الموضة وقد كان من اللافت هذا العام دعوة عدد من الصحفيين واخصائيي الموضة اللبنانيين.

 

 

 

 

على مدى أربعة ايام تربعت مدينة اسطنبول على رأس اهتمامات المعنيين بالموضة حول العالم سيما مع تزايد دور تركيا في هذا المجال حيث اصبحت في السنوات الماضية مميزة بتصاميمها ومصمميها وصناعتها.

 

حضر أسبوع الموضة هذا حوالي 30 ألف متفرج بينهم عدد من نجوم الدراما االتركية الذين تميزوا بأزياءهم خلال المسلسلات التي عرضت على الفضائيات العربية ومنهم  بطلتا مسلسل العشق الممنوع النجمة بيرين سات والنجمة نبهات تشهرى "سمر وفيروز".

 

 

 

 

 

كذلك حضر هذه العروض عدداً من الأسماء العالمية كالممثل والمخرج الأمريكي  مات ديلن والممثل البريطاني دارن لي دارنبورو، وجورج بولويا أحد أهم مستشاري الموضة للنجوم بالإضافة إلى أهم مدراء أسابيع الموضة لأهم مدن العالم كبرلين وساو باولو.

 

اللافت أن أسبوع الموضة هذا يحظى سنة بعد أخرى بأهمية متزايدة في الأوساط المختصة بعالم الأزياء حتى أصبح منافساً لأهم أسابيع الموضة كباريس ونيويورك.

 

 

 






Content © Nada-Alayam.com
Powered by : eCoda